Saturday, May 10, 2014

Plum Season Has Begun

Again, the first fruit I would recommend in Central Florida is the plum. The Gulf Series isn't large (I think there are four kinds), but they are so fast to mature, so prolific, and so tasty. I got mine from Just Fruits, but I noticed trees at the local nursery... Grafting is always an issue, though, so I tend to stay true to Just Fruits.



16 comments:

Anonymous said...

Wow - those look amazing. Definitely adding one of these to my wish list!

Heidi said...

Iam getting a plum tree today!

stevo_61 said...

No luck finding gulf series plums at 2 Lowes stores. The Just Fruits link looks interesting but too far from Kissimmee. Maybe I'll just put in another persimmon.

Raised Garden Beds said...

Grow your own fresh fruits with us.

Tamara said...

This is so cool. Thank you sharing this info. I thought Florida was mostly oranges, but when I go I'm gonna totally try this.

Anonymous said...

the plums are very healthy,and so good. i am always eat it each time i got problem with my stomach.

John said...

These plums are very healthy and amazingly delicious, This is very cool

frank lopez said...

First of all, I want to tell you that, I absolutely agreed with what you had mentioned in this post. Its a very nice tips about landscaping services. And everyone should go with it.


frank lopez,
Landscaping Supplies

Unknown said...

"Welcome to October, ‘So You Want A Better Garden?’ month. This month I will be focusing on helping you step forward to meet your gardening goals. I realize though that for many people the task of improving your garden seems monumental. down into manageable, bite sized pieces with my series ’30 Days to Grow a Better Garden’. I’ll be releasing 5 days worth of tasks at a time simply because a few of them will require you to be prepared for the days task. However as much as possible I have kept these tasks to 10 minutes per day. So, without further ado, here are the first 5 days tips!
Days 1 to 5 – Understanding Garden Design
Day 1: How many different garden beds do you actually have? Do they all have plants in them or are some empty? Do you have any garden beds which have too many plants in with some plants overgrowing the garden bed? Take 10 minutes to take stock of your actual garden layout. This will help you prioritise which garden beds will need attention first. >>> for more detail http://buff.ly/1yuVmJK
"

Kavita said...

Wow! The plums are looking delicious. I have started fruit seeds online gardening.
Keep posting about fruit gardening.

Drasah said...

يتوافر لدي شركة دراسة لتقديم خدمات البحث العلمي خدمة جمع وتوثيق المادة العلمية للاطار النظري حيث انها من الخدمات الهامة التي تستغرق كثير من الوقت في نسب الاعمال الي اصحابها

maktabtk said...

يتمكن الباحث من الحصول علي الدراسات السابقة الاجنبية عن طريق التواصل مباشرا مع موقع مكتبتك دون الحاجة الي البحث الكثير علي مواقع الالكترونية الاخري

maktabtk said...

يتواجد لدي موقع مكتبتك العديد من الانواع المختلفة للتقنيات العالية في الجودة منها خدمة توفير الدراسات السابقة وابحاث ومراجع وابحاث علمية يحتاج اليها الباحثين دائمة

سونجول said...

افضل شركة تخزين عفش بالرياض
شركة نقل عفش واثاث بالرياض الرياض تعد من أوائل الشركات فى نقل اثاث متكامل لما تحتويه من خبره وتطور فى مجالها والسعى دائماً الى تحقيق ما هو أفضل لعملائنا الكرام، شركتنا لديها الخبره والآليات المتطورة واللازمه فى خدمات نقل عفش سكنى،وفندقى،وتجارى بكل إحترافية وإستخدام التكنولوجيا المتطوره والآلات الحديثه التى تمكنا من نقل العفش من الباب إلى الباب وضمان توصيل الأثاث بصوره آمنه ومضمونه فى وقت قياسى وبأقل التكاليف الممكنه ،وذلك لأننا نسعى دائماً لراحة وإرضاء عملآئنا وتقديم الأفضل دائما
اسيد مجاري
طريقة تسليك مجاري الحمام بخطوات بسيطة
يجب فى تسليك المجاري عند انسداد الأحواض سكب مياه بها ماده كاويه بها مياه ساخنة وأيضا تحميك من الحشرات التي تخرج من داخل فتحات الصرف مثل البلاعات والأحواض لتسليك المجارى وتسليك الاحواض .
بعد ذلك اسكبي كوبين من الماء المغلي وانتظري دقائق لكى تقومى بتسليك المجارى .
كرري سكب المادة الكاوية وبعديها مباشرة كوب ماء بالخل الأبيض .
بعد هذه العملية مباشرة اغلقى بإحكام فتحات جميع الصرف وستسمع أصوات فقعات لا تقلقي وهذا معناه نزول التراكمات والفضلات التي هي سبب الانسداد .
وبعد الانتهاء من سماع الصوت اضيفى كوبين من المياه الساخنة ” المغلي”
استمرار في تكرار هذه العملية كل فتره زمنيه محدده “شهر” وتاكدى انك قمتى باخر خطوه تسليك المجارى والصرف الصحى.
حافظ دائماً على نظافة حمامك و تعرف على الحالة الرئيسية لمجاري الحمام من خلال البالوعة إذا كانت ذات رائحة كريهة حاول فتح الماء الساخن لمدة 5 دقائق متواصلة على الأقل لإزابة اى دهون قد تكون عالقة بالمواسير.
افضل شركة ترميم منازل بالرياض
شركة ترميم و صيانة المنازل بالرياض نعلم ان الكثير من المنازل بحاجة الي ترميم وصيانه ،خاصة المنازل القديمة والان عمليه الترميم مكلفه الثمن ،يجب التعامل مع شركه متخصصة في ترميم وصيانه المنازل وهذا ما يميز شركتنا
بالسعوديه افضل شركة في ترميم وصيانه المنازل والشركه لديها ضمان لعملائها الكرام ولديها ارخص اسعار ترميم منازل بالرياض
شركة عزل فوم بالرياض الرياض
تعرف على عزل الفوم وانواعه
إن العزل هو مصطلح هندسي يتم تطبيقه منذ القدم، بهدف حماية المنازل وغيرها، وقد قام باستخدامه القدماء المصريون لحفظ المومياء، كما استخدمه البابليون في طلاء الأروقة، والآن أصبح عزل المباني ضرورة لحماية المنزل من الرطوبة والحرارة وغيرها .
عزل الفوم
إن المباني السكنية تتعرض للكثير من العوامل والتقلبات المناخية التي تؤثر سلبا عليها، سواء كانت تتمثل في ارتفاع درجة الحرارة أو هطول الأمطار والرطوبة وغيرها، لذا فقد ظهر العزل بالفوم كأهم طريقة يمكن استخدامها في العزل، وذلك بسبب مميزاته العديدة والتي نذكر منها :
1- يتميز عزل الفوم بأنه عزل ثنائي، بمعنى أنه يمكن استخدامه كعزل مائي وحراري في نفس الطبقة .
2- لا يحتاج الفوم إلى وقت كبير للتنفيذ، على عكس الأنواع الأخرى، وبالتالي هو يوفر الكثير من الوقت .
3- يعد الفوم ذو سماكة كثيفة، وبالتالي فإن عمره الافتراضي أكثر من الأنواع الأخرى، حيث يصل إلى 10 سنوات وأكثر .
4- إضافة إلى كل هذه المميزات فإنه يتميز بأنه منخفض التكلفة .
5- كما يتميز عزل الفوم بأنه يقلل من استخدام الطاقة .
6- لا يسمح بعد تسرب المياه .
7- يمكن التحكم بسهولة بسماكة طبقة الفوم حسب الرغبة .
8- إن الفوم لا يتأثر بالحشرات، ولا تنمو عليه الفطريات .
9- يتميز هذا النوع من العزل بأنه خفيف الوزن .
10- إن الفوم يعد مادة عازلة صلبة يصعب اختراقها .

seocom said...


معلم سباك بالمدينة المنورة
تبحث عن من يقدم لك خدمات الصيانة اتصل بسباك بالمدينة المنورة فيمتلك سباكين فنيين لتقديم تلك الخدمات حسب تخصصاتهم اتصل بنا على مدار اليوم لتقديم مجموعة من الخدمات التي تتعلق بالسباكة و الصرف فأمهر سباك لدينا يقوم بتقديم كافة الخدمات المتعلقة بصيانة الصرف الموجوده لديكم و سيصلك المختص بأقرب وقت .

arabaso said...


يركز شباب اليوم بشكل عام على الإلكترونيات والأدوات. حتى الجيل الذي أتى بهم إلى هذا العالم دخل إلى حد كبير في أجهزة الكمبيوتر والإنترنت كجزء من الوظائف. وبالتالي ، فإن الأشخاص الذين يعرفون كيفية العناية بسياراتهم هم عدد قليل نسبيًا. غسيل السيارة ليس سوى جزء صغير من صيانة السيارة. إن الاهتمام بسيارتك عن طريق القيام بجزء من الصيانة الموصى بها بدلاً من قيام الوكيل بذلك لا يساعده حقيقة أن السيارات أصبحت أكثر موثوقية في الوقت الحاضر. كما أنه لا يساعد أيضًا أن أسلوب الحياة السريع اليوم لا يمنح الناس الوقت للقيام بكل ما يريدون. مع توقف أسبوع العمل ، يوم السبت المخصص للأعمال المنزلية ويخصص يوم الأحد لقليل من وقت الفراغ مع الشريك أو العائلة ، ماذا؟ غادر ليقوم بصيانة السيارة الأساسية؟ من الأسهل بكثير تركها في متجر أو التاجر ثم تمريرها في طريق العودة إلى المنزل ، أليس كذلك؟ هذا كله صحيح. لكنك ستكون جاهلاً مثل الطفل عندما يحدث خطأ ما في وقت غير مناسب. والمال الذي تنفقه على تكاليف العمالة من خلال القيام بالأشياء السهلة بواسطة محترف سوف يفاجئك.

بصرف النظر عن توفير الكثير من المال على تكاليف العمالة ، فإن إجراء الصيانة الأساسية للسيارة يسمح لك بالحفاظ على سيارة صالحة للسير على الطريق والتغلب على الإخفاقات الوشيكة قبل أن يلحقوا بك. حتى إذا كنت تأخذ سيارتك بشكل ديني إلى متجر أو تاجر ، فقد تتعطل أجزاء مثل الأحزمة أو الخراطيم أو الأحذية ذات الوصلات الكروية أو حتى الموصلات قبل الأوان. إذا اكتشفت وجود حزام تآكل أو تسرب صغير من خرطوم ، فيمكنك على الأقل أن تفعل شيئًا حياله قبل أن يتركك هذا العيب الصغير عالقًا على الطريق. وهل تحتاج حقًا إلى ميكانيكي محترف لفحص السوائل لديك مثل مستوى سائل التبريد أو سائل الفرامل أو زيت المحرك؟ وفر المال واشتر لنفسك بيرة.

هناك ميزة أكثر قتامة أيضًا لمعرفة أساسيات صيانة السيارات ، يجب الاعتراف بالحقيقة أن هناك عددًا من المتاجر والميكانيكيين الذين يسمون صناعة صيانة السيارات بسمعة سيئة. لكل تاجر أو متجر خدمة يقدم خدمة ممتازة ومهنية ، هناك أولئك الذين يحاولون زيادة تكلفة العملاء بقدر ما يستطيعون ، وفي بعض الأحيان يتقاضون رسومًا مقابل الوظائف التي لم يتم القيام بها على الإطلاق. وفي بعض الأحيان ، قد تفقد حتى أفضل المتاجر التي تتمتع بالدوافع والمهارة والإدارة الجيدة بعض الصيانة الوقائية اللازمة أو الفحص التشخيصي. هذا هو المكان الذي تكون فيه معرفة سيارتك في متناول اليد ، حيث يمكنك التحدث بنفس اللغة مع ميكانيكي فيما يتعلق بالأشياء التي يجب القيام بها لسيارتك. التعرف على أساسيات صيانة السيارة سهل. هناك الكثير من مقاطع الفيديو على YouTube والتي يمكن أن توضح لك كيفية القيام بذلك. وتوجد منتديات على الإنترنت لكل سيارة تقريبًا. تعد هذه المنتديات بمثابة منجم ذهب للمعلومات حول سيارات معينة ، وما هي الإخفاقات الشائعة ، ونوع كفاءة الوقود التي يمكنك توقعها ، وحتى مدى احتفاظ سيارتك بقيمتها. مع القليل من الوقت والسلوك ، لا يوجد سبب يمنعك من القيام ببعض الإجراءات الأساسية لصيانة السيارة بنفسك.



صيانة اودي الرياض

صيانة سيارات بورش الرياض


قطع اودي الرياض

ورشة اصلاح سيارات